www.faisaly.alzaeem
اهلا و سهلا بزائرنا الكريم اذا تحب الزعيم الفيصلاوي سجل معنا


الفيصلي
 
الرئيسيةالنادي الفيصلياليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 نتائج مباريات

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
موسس الموقع
Admin
avatar

عدد المساهمات : 152
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 09/06/2011
العمر : 38
الموقع : عمان

مُساهمةموضوع: نتائج مباريات   الثلاثاء يوليو 12, 2011 7:23 am

كولمبيا2-0بولفيا
سجل الاهداف : فالكو لاعب بورتو البرتغالي
ترتيب المجموعة :
1-كولمبيا 7 نقاط من 3
2-كوستاريكا 3 نقاط من 2
3-الارجنتين 2 نقاط من 2
4-بوليفيا 1 نقاط من 3

مباريات متبقية : الارجنتين vs كوستاريكا

اخبار عن المجموعة :
ضمن المنتخب الكولمبي تأهله كمتصدر للمجموعة الأولى عقب فوزه أمس علي منتخب بوليفيا بهدفين دون رد في اللقاء الذي جمع المنتخبين علي ملعب جنرال لوبيز في مدينة سانتافي أمس الأحد ضمن بطولة كوبا أمريكا التي تستضيفها حالياً الأرجنتين.

مهاجم بورتو البرتغالي و المنتخب الكولمبي فالكاو جارسيا فرض نفسه كنجم أول للقاء الذي أداره الدولي المكسيكي فرانشيسكو شاكون , وذلك بعد نجاحه في تسجيل هدف السبق لبلاده في الدقيقة 15 مستغلاً تمريرة بينيه رائعة من زميله مورينو جالدينو, ثم ضاعف النتيجة بهدف أخر من ركلة جزاء حصل عليها زميله بابلو أرميرو بعد أن تعرض للعرقلة من المدافع البوليفي سانتوس أمادور, وحولها صاحب ال 25 ربيعاً بنجاح في مرمي الحارس كارلوس إرياس في الدقيقة 29 من زمن اللقاء.

الفوز الثاني لفريق المدرب هيرنان جوميز في هذه النسخة، رفع رصيدهم إلي سبع نقاط ليضمن بلوغ ربع النهائي في المركز الأول لهذه المجموعة أياً كانت نتيجة لقاء ختام الدور الأول بين الأرجنتين الثانية برصيد نقطتين و كوستاريكا صاحبة المركز الثاني بثلاث نقاط.

أرقام ما بعد اللقاء

* فوز منتخب كولمبيا علي نظيره البوليفي رفع رصيده إلي 4 انتصارات في المواجهات المشتركة مع غريمه وفض الاشتباك بين المنتخبين اللذين التقيا في 11 مواجهة سابقة في البطولة حسم كلاً منهما الفوز لصالحه في ثلاث مناسبات فيما ألت نتيجة المباريات الخمس الأخرى إلي التعادل.

* بهدفي جارسيا رفع المنتخب الكولمبي غلته من الأهداف في شباك بوليفيا إلي الرقم 14 وهو نفس الرقم الذي سجلته بوليفيا في الشباك الكولمبية.

* أصبح فالكاو أول لاعب في هذه النسخة ينجح في هز الشباك مرتين في لقاء واحد, النجم البالغ من العمر 25 عاماً تقاسم صدارة هدافي البطولة مع النجم البيروفي خوسيه باولو جيريرو ولكلاً منهما هدفين.

ملاحظة : بولفيا ودعت المنافسات رسميا
المكسيك له امال قليلة للبقاء في البطولة
الرئيس البوليفي يصرح : قال الرئيس البوليفي إيفو موراليس اليوم الاثنين إن الحظ أدار ظهره للمنتخب البوليفي خلال مشاركته في بطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا) المقامة حاليا بالأرجنتين.

وقال موراليس "شاهدت المباريات الثلاث التي خاضها الفريق في البطولة. افتقدنا الحظ.. لا يمكننا إلقاء اللوم على الطاقم الفني للفريق أو اللاعبين".

وأكد موراليس ، الذي حضر المباريات الثلاث للفريق ، إن منتخب بلاده افتقد الحظ أيضا في المباراة الافتتاحية للبطولة والتي انتهت بالتعادل 1/1 مع المنتخب الأرجنتيني حيث كان الفريق قادرا على تحقيق فوز تاريخي على المنتخب الأرجنتيني في عقر داره.

faisalwe
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://zaem.forumarabia.com
 
نتائج مباريات
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
www.faisaly.alzaeem :: الرياضة العالمية و العربية-
انتقل الى: